ملتقى جحاف: موقع ومنتدى إخباري سياسي اجتماعي ثقافي عام يختص بنشر الأخبار وقضايا السياسة والاجتماع والثقافة، يركز على قضايا الثورة السلمية الجنوبية والانتهكات التي تطال شعب الجنوب من قبل الاحتلال اليمني
 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر|

ألمانيا تحذر من استخدام "إنترنت إكسبلورر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
avatar
حمساوي
مشرف عااام
اس ام اس الا اله الا الله محمد رسول الله

دعاء

عدد المساهمات : 1885

تاريخ التسجيل : 10/12/2009

العمر : 29

مُساهمةموضوع: ألمانيا تحذر من استخدام "إنترنت إكسبلورر" الثلاثاء 19 يناير - 18:06


مــــــــــلتقى جحـــــــــــــــاف
حذرت الحكومة الألمانية مستخدمي الإنترنت من الدخول على متصفح "إنترنت إكسبلورر" التابع لشركة "مايكروسوفت" إثر اكتشاف ثغرة أمنية به.

وقال موقع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن التحذير جاء بعدما أقرت "مايكروسوفت" بأن متصفحها كان وراء الهجمات التي لحقت بشركة "جوجل" مؤخراً.

ومن جانبها، رفضت الشركة التحذير قائلة إن درجة الخطر تنخفض بالنسبة للمستخدمين وإن إعدادات الأمن الزائد في متصفحاتها قد تمنع أي خطر حقيقي.

وقال متحدث باسم "مايكروسوفت" بألمانيا إن شركته كانت على دراية بالتحذير وإنها لا توافق عليه، مضيفاً أن من شنوا الهجوم كانت لديهم دوافع قوية وجدول عمل محددة وأن المتسخدمين العاديين لم يتعرضوا لهذا الهجوم.

وأشارت الشركة إلى إمكانية سد الثغرة من خلال تحويل إعدادات الأمن إلى وضع "مرتفع"، على الرغم من تسببه في تحديد قدرات المتصفح وحجب عدداً من المواقع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ألمانيا تحذر من استخدام "إنترنت إكسبلورر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مواضيع مماثلة

-
» سلسلة أصحاب المذاهب الأربعة"الامام الشافعى""للشيخ /محمد حســـان» الإحداث في "حدث أبو هريرة قال"» ترنيمة "السائح المسيحى"» نصوص " الرثاء للخنساء "» الدكتور محمود حمدى زقزوق، وزير الأوقاف، الرافضون لعمل المرأة فى القضاء بأنهم "متعصبون وجاهلون"
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جحاف :: الملتقيات العلمية والتقنية :: تكنولوجيا-