ملتقى جحاف: موقع ومنتدى إخباري سياسي اجتماعي ثقافي عام يختص بنشر الأخبار وقضايا السياسة والاجتماع والثقافة، يركز على قضايا الثورة السلمية الجنوبية والانتهكات التي تطال شعب الجنوب من قبل الاحتلال اليمني
 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر|

بيان الزعيم باعوم ردا على بيان مجلس الامن الدولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
نبراس الضالع
عضـــو جــديـد
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 38

تاريخ التسجيل : 27/05/2010

العمر : 37

الموقع : حجر الضالع

مُساهمةموضوع: بيان الزعيم باعوم ردا على بيان مجلس الامن الدولي الإثنين 18 فبراير - 20:21

صدر القيادي البارز في الحراك الجنوبي المناضل حسن باعوم بيانا شديد اللهجة ردا على بيان مجلس الأمن الدولي.
وفيما يلي ينشر "حياة عدن" نص البيان
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا الجنوبي الباسل...
إننا اليوم ونحن نحتفل بالذكرى الثانية لإنطلاقة ثورة شباب 16 فبراير الجنوبية، نحيي شباب العاصمة عدن وكل شباب الجنوب الثائر الذين هبوا للدفاع عن كرامتهم ومن أجل تحرير أرضهم الطاهرة من دنس المحتل المتخلف، ونحثهم على مواصلة الكفاح السلمي حتى التحرير والاستقلال الناجز بإذن الله تعالى.
اخواني وأبنائي الأحرار... لقد تابعنا مجريات إجتماع مجلس الأمن والبيان والقرارات الصادرة عنه والمتعلقة بالأوضاع في اليمن, ويؤسفنا بشدة عملية الخلط والمغالطة المصاحبة لهذا البيان والتي كانت مجحفة في حق قضيتنا العادلة.

إننا ندين ونستنكر الفقرة السادسة والتي إلتزم فيها أعضاء المجلس بما أسموه وحدة اليمن, وهو ما يرفضه شعبنا رفضا كاملا ويعتبره توصيفا مجحفا وظالما لحالة الإحتلال الواضحة التي يعيشها شعبنا وإنحيازا واضحا ضد إرادة شعب الجنوب بإكمله، كما أعلن تضامني مع أخي ورفيق دربي المناضل علي سالم البيض, وندين عملية إدراج إسمه في ذلك البيان بإعتباره معرقلا للتسوية في اليمن الشقيق, وهو ما يعتبره شعبنا مجافيا للحقيقة وخلطا لا ندري ما الهدف منه, حيث أننا في الجنوب لا صلة لنا بالخلافات في اليمن ولا بمبادرة الأشقاء الخليجيين التي قدمت لحل النزاع بين طرفي الصراع في صنعاء ولم تهتم بالجنوب وقضيته العادلة.

فليعلم العالم كله... إننا لن نهدأ ولن نستكين ولن نرضخ لأي ترغيب أو ترهيب كي نتخلى عن قضية شعبنا العادلة, وإننا نكرر رفضنا المشاركة في ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني اليمني, كما إننا سنكرس حياتنا كلها حتى نحقق الهدف الغالي الذي خرجنا من أجله وهو تحرير أ رضنا وإستقلالها وتطهيرها من رجس المحتل، فلن يثنينا عن ما عزمنا عليه ألف بيان أو ألف وعيد... فأما أن نعيش على أرضنا أحرار رافعي الرؤوس... وإلا فلا حياة لنا.

يا شعبنا الحر الابي الصامد... علمهم معنى الأباء... علمهم معنى الصمود... إثبت لهم أنك شعب حر وتابى الموت بصمت... إنني أدعوكم للخروج قبيل وأثناء إنعقاد ما يسمى بمؤتمر الحوار الوطني, إلى كل ساحات الجنوب... لنزلزل الأرض تحت أقدام المحتل... ولنثبت للعالم بأسره, أننا أحرار وسنبقى أحراراً ولن نستجدي حريتنا من أحد بل سننتزعها بنضالنا السلمي.

المجد لشهدائنا.
الشفاء لجرحانا.
الحرية لأسرانا.
عاش الجنوب حراً أبياً

حسن أحمد باعوم
رئيس المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب.
حضرموت بتاريخ 16 /2 /2013 م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

بيان الزعيم باعوم ردا على بيان مجلس الامن الدولي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جحاف :: الملتقى الاخباري والسياسي :: الملتقى السياسي العام-