ملتقى جحاف: موقع ومنتدى إخباري سياسي اجتماعي ثقافي عام يختص بنشر الأخبار وقضايا السياسة والاجتماع والثقافة، يركز على قضايا الثورة السلمية الجنوبية والانتهكات التي تطال شعب الجنوب من قبل الاحتلال اليمني
 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر|

مهرجان جماهيري لعشرات الالاف في الضالع : الحسني يقول ان الجنوبيين سيواجهون تصعيد صنعاء بتصعيد «مماثل اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | في مهرجان جماهيري لعشرات الالاف في الضالع : الحسني يقول ان الجنوبيين سيواجهون تصعيد صنعاء بتصعيد «مماثل»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
عضو نشيط
المنسي
عضو نشيط
اس ام اس النص

عدد المساهمات : 86

تاريخ التسجيل : 15/05/2010

مُساهمةموضوع: مهرجان جماهيري لعشرات الالاف في الضالع : الحسني يقول ان الجنوبيين سيواجهون تصعيد صنعاء بتصعيد «مماثل اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | في مهرجان جماهيري لعشرات الالاف في الضالع : الحسني يقول ان الجنوبيين سيواجهون تصعيد صنعاء بتصعيد «مماثل» الجمعة 31 أغسطس - 8:43

شن القائد الجنوبي المناضل السفير احمد عبدالله الحسني هجوما قويا على أحزاب المشترك اليمنية متهما إياها بالعمل على محاربة وإجهاض الثورة الجنوبية التي قال انه تطالب المطالبة بالحرية والاستقلال.
وقال في كلمته التي ألقاها في مهرجان الأسير الجنوبي بالضالع بان لدى هذه الأحزاب مخططات لوأد الثورة الجنوبية , فهي وبحسب الحسني تسعى جاهدة لنشر الفتنة بين الجنوبيين بهدف زرع الشقاق والتناحر لإبقاء الاحتلال لأرض الجنوب, داعيا أبناء الجنوب لتفويت الفرصة على هذه القوى من خلال القبول بالرأي الأخر الجنوبي ولو كان هذا الرأي يعارض رأيكم .
وتحدث الحسني مطولا صباح اليوم بالمهرجان الجماهيري الحاشد الذي شهدته مدينة الضالع وبحضور عشرات الآلاف من أبناء الضالع .

وحذر الحسني نظام الاحتلال- حد وصفه- من التمادي في إجراءاته التعسفية والقمعية واستمرار القتل لأبناء الجنوب بهدف إرهابهم ومنع إقامة مؤتمرهم التوحيدي لقوى الاستقلال وطالبا في الوقت نفسه من نظام الاحتلال بوقف هذه الممارسات, مضيفا بان أي إجراءات تصعيدية من قبل الاحتلال سيواجهها تصعيد جنوبي بالميدان.

وطالب كل سفراء العالم المتواجدين بالعاصمة اليمنية صنعاء بالضغط على نظامها لوقف تلك الممارسات .

وقال :"مالم يحدث ذلك فإننا نحملهم تبعات ماقد يحدث من تصعيد, مضيفا نحن نضالنا سلمي ونريد ان نستمر بثورتنا السلمية لكن في حالة ان تسفك الدماء على ارض الجنوب سيكون تداعيات ذلك خطيرة وهم وانتم وحدكم من تتحملون تبعات ذلك التصعيد, وكانت الجماهير تقاطع كلمة الحسني بالهتافات والشعارات الثورية الحماسية.

كما طالب الحسني من نظام صنعاء رفع جيشه ونقاط التفتيش من الجنوب ومهددا في حالة عدم رفعها سيتم رفعها بأيادي الجنوبيين.
كما طالب الحسني المجتمع الدولي بتقديم يد العون للشعب الجنوبي العربي لكي يستعيد دولته وسيادته على أرضه لان استعادة دولة الجنوب سيكون عامل امن واستقرار للمنطقة .

و حذر الحسني شعب الجنوب من القادم قائلا بأنه سيكون اسوأ بكثير من الحاضر وذلك نتيجة للمؤامرات والمشاريع المنقوصة مثل الفدرالية والذي قال بأنها مشروع مقدم من قبل الاحتلال.

وكان المهرجان قد ألقيت فيه العديد من الكلمات ألقاها كل من الأخت فاطمة الميسري وكلمة رائد الجحافي وشلال شائع علي عامر كما ألقيت العديد من القصائد الشعرية للشعراء توفيق الجحافي والطفل رعد الحالمي. بعد ذلك انطلقت مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة وهي ترفع الأعلام الجنوبية وصور الرئيس البيض وتردد شعارات الثورة الجنوبية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مهرجان جماهيري لعشرات الالاف في الضالع : الحسني يقول ان الجنوبيين سيواجهون تصعيد صنعاء بتصعيد «مماثل اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | في مهرجان جماهيري لعشرات الالاف في الضالع : الحسني يقول ان الجنوبيين سيواجهون تصعيد صنعاء بتصعيد «مماثل»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جحاف :: الملتقى الاخباري والسياسي :: الملتقى السياسي العام-