ملتقى جحاف: موقع ومنتدى إخباري سياسي اجتماعي ثقافي عام يختص بنشر الأخبار وقضايا السياسة والاجتماع والثقافة، يركز على قضايا الثورة السلمية الجنوبية والانتهكات التي تطال شعب الجنوب من قبل الاحتلال اليمني
 
البوابةالرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر|

نريد اعتراف بالإحتلال لا إعتذار عن الإحتلال‎‎‎‎ بقلم/عبد الرحمن الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
avatar
ياسين النقيب
نائب المدير
اس ام اس اللهم أرني الحق حقاً وأرزقني اتباعه,وأرني الباطل باطلاً ورزقني اجتنابه

عدد المساهمات : 1740

تاريخ التسجيل : 16/02/2009

مُساهمةموضوع: نريد اعتراف بالإحتلال لا إعتذار عن الإحتلال‎‎‎‎ بقلم/عبد الرحمن الخضر الثلاثاء 28 أغسطس - 0:12

عن أي اعتذار رسمي يتكلمون يجب عليهم ان يعتذروا بعد الاعتراف الرسمي منهم بأنهم احتلوا الجنوب بقوة السلاح وانهم لازالوا يحتلونه هذا الذي مطلوب منهم قبل أي اعتذار آخر ؟؟ وأي اعتذار سيقبله ابناء الجنوب هل المعتذرين سيردون لنا ما قتلت من ابنائنا قواتهم وما جرحت وأعاقت !! هل سيردون لنا ما ُسلب وتم نهبه هل سيردون لنا ما دُمر من منازل فوق رؤوس ساكنيها في جعار وأبين ولودر!!.
هل سيردون لنا ابنائنا وأهلنا الذين قتلوا في المعجلة وتم إحراقهم بالأسلحة المحرمة دوليا؟ وهل وهل وهل الى مالا له نهاية!.
ان ابناء الجنوب ليسوا ابناء صعده فهل سيقبل ابناء الجنوب ان يكونوا سواسية بصعدة التي تعتبر جزء من الجمهورية العربية اليمنية.
بالطبع لا وألف لا فالجنوب دولة ذات سيادة وما وقع عليها وعلى اهلها من ظلم لا يمكن لأيا كان اليوم ان يقول سيقدم اعتذاره وفي نظره انه كافي والفرق كبير في ان تعتذر لأهل صعده وتساويهم بدولة الجنوب ! يعني بمعنى آخر انهم يلتفون اليوم علينا بطريقه ربما تكون ادهى من تلك التي اتبعها نظام علي عبدالله صالح.
ولهذا فان ابناء الجنوب اليوم لن يزكوا اويعطوا شرعية لمن يحتل وطنهم والاحتلال إحتلال في نظر ابناء الجنوب سوى كان من علي صالح او ممن خلفه من اخوانه وافراد قبيلته الذين التفوا على ثورة الشمال واليوم يريدوا ان يلتفوا على القضية الجنوبية بطريقه ربما تكون افظع من سا بقتها ؟.
وكان الأجدر بلجانهم ان تجنح الى الأمر الواقع وتعترف بإن الجنوب مُحتل وإن لم يكن مُحتل فبأي صفه سيقدموا اعتذارهم! ولولا الإحتلال لما قالوا سيقدمون اعتذارهم ولو ان شعب الجنوب سيقبل بذلك لما اعلن وقام بأول ثورة في الوطن العربي دفع من خلالها بمئات القتلاء والجرحى والمعاقين فكيف له اليوم سيتخلى عن تلك التضحيات الجسام ليقبل باعتذار لا ندري من هو صاحبه ولا ندري عن أي جهة صدر في ضل هذه الأوضاع المزرية والتي لا يوجد فيها نظام او قانون والمتنفذون يختطفون الآمنيين من على سلالم الطائرات جهارا دون ان يعلم احد من هي تلك الجهات ودون ان يتم ضبطها او مسألتها عن ما قامت به؟؟.
فيا للعجب والله وإننا اليوم نحن ابناء الجنوب نقول لكل التنظيمات والأحزاب السياسية والشخصيات القيادية الجنوبية في الداخل والخارج احذروا كل الحذر فالمؤامرة ضدكم هي اليوم في بداية طريق ابشع واظلم من ذي قبل ولتكن رؤيتكم واحده وهدفكم واحد ونهجكم واحد ألا وهو ان شعب الجنوب لايُريد إلا استقلال وطنه واستعادة دولته التي اُحتلت بقوة السلاح.
وردوا بالقول والفعل لا صحاب تلك القرارات أيا كانوا ردوا بالقول شعب الجنوب يريد الاستقلال لا اعتذار والاعتذار يجب ان يُقدم لا بناء صعده لأنهم جزء منكم اما الجنوب فلا يقبل غير الاستقلال وستستمر ثورة ابنائه بعون الله حتى يتم تحريره ومن ثم يقدم لنا الاعتذار من يقول انه الحاكم والمسؤول في الجمهورية العربية اليمنية – والله الهادي الى سوى السبيل.

_________________
التحرك الجماعي للشعوب هو الأمل في نيل الاستقلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نريد اعتراف بالإحتلال لا إعتذار عن الإحتلال‎‎‎‎ بقلم/عبد الرحمن الخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى جحاف :: الملتقى الاخباري والسياسي :: الملتقى السياسي العام-